أمل حجازي تفاجئ جمهورها وترتدي الحجاب.. فهل اعتزلت الفن نهائياً؟

أمل حجازي تفاجئ جمهورها بالحجاب

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 05 سبتمبر/ايلول 2017; 12:51 (GMT +0400).
أمل حجازي تفاجئ جمهورها وترتدي الحجاب.. فهل اعتزلت الفن نهائياً؟

الصورة أعلاه نشرتها أمل حجازي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فاجأت الفنانة اللبنانية أمل حجازي متابعيها بإعلان اعتزالها نوع الفن الذي تؤديه وارتدائها الحجاب، بعد الصور التي تم تداولها لها مؤخراً وهي ترتديه.

وقالت حجازي في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك إنها حسمت صراعاً داخلياً كان يعتريها وقررت الاعتزال، مضيفة: "منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين، على الرغم من أنني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت أعيش هذا الصراع وكنت أطلب من الله دائما الهداية الكاملة."

كما أكّدت أنها لا تتقص من مهنة الفن أو الفنانين، قائلة: "هناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني أتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به."

قد يهمك أيضاً: "جنة معلمة القرآن".. دمية مسلمة محجبة تتلو القرآن!

وذكرت الفنانة اللبنانية أنه سيكون لها اطلالات قريبة بشكل آخر، كما تقدمت بالشكر من كل شخص كان يحب فنها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمل حجازي تفاجئ جمهورها وترتدي الحجاب.. فهل اعتزلت الفن نهائياً؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}