شاهد.. "شعبولا" يهاجم قطر بأغنية جديدة: وزير خارجيتها خبط في الحلل

شاهد.. شعبولا يهاجم قطر بأغنية جديدة

فيديو
آخر تحديث الخميس, 28 سبتمبر/ايلول 2017; 02:12 (GMT +0400).
شاهد.. شعبولا يهاجم قطر بأغنية جديدة: وزير خارجيتها خبط في الحلل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداول أغنية جديدة للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، يهاجم فيها وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، على خلفية الأزمة الخليجية.

الأغنية بعنوان "بجاحة وزير خارجية قطر"، هاجم فيها أمير قطر كذلك، وامتدح من ناحية أخرى وزراء خارجية الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب.

وكان الفنان المصري قد أطلّ على فضائية "دريم" ببرنامج "العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي انتقد فيها وزير خارجية قطر، وقال إنه "خبط فى الحلل خلال الاجتماع الأخير لجامعة الدول العربية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. شعبولا يهاجم قطر بأغنية جديدة: وزير خارجيتها خبط في الحلل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}