بعد غياب لعقود.. القناة الثقافية السعودية تعلن عن "سهرة فنية" لأم كلثوم

"الثقافية السعودية" تعلن عن "سهرة" لأم كلثوم

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 09:02 (GMT +0400).
القناة الثقافية السعودية تعلن عن "سهرة فنية" لأم كلثوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت القناة الثقافية السعودية، الاثنين، عن بدء بث حفلات غنائية بعد غياب لعقود، مشيرة إلى أنها ستبدأ بـ"سهرة فنية" مع الفنانة المصرية الراحلة، أم كلثوم التي تعتبر سيدة الغناء العربي.

جاء ذلك في تغريدة على الحساب الرسمي للقناة السعودية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قالت فيها: "نعرض لكم اليوم عند 12:00 صباحاً السهرة الفنية لسيدة الغناء العربي أم كلثوم تابعونا..."

ونشرت القناة السعودية في تغريدة منفصلة رابطا يمكن للمتابعين عبره مشاهدة البث الحي للسهرة الفنية على موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد غياب لعقود.. القناة الثقافية السعودية تعلن عن سهرة فنية لأم كلثوم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}