بالفيديو: هيفاء وهبي بملابس حربية.. هل ستقاتل معها أو ضدها؟

هيفاء بملابس حربية.. هل ستقاتل معها أو ضدها؟

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 18 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 01:30 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في خطوة غير متوقّعة، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي متابعيها بتجربة جديدة حيث تم إضافة شخصية بإسمها وشكلها في اللعبة الإلكترونية الشهيرة "صقور العرب."

وقد نشر حساب WIZZO على تويتر الأربعاء، فيديو للعبة تظهر فيه هيفاء وهي ترتدي الملابس الحربية، مشيراً الى أن اللعبة أصبحت متوفرة عبر التطبيق.

وهبي التي أصبحت أول نجمة عربية من الشرق الأوسط كسفيرة للعبة، نشرت كذلك عدداً من الصور والفيديوهات الترويجية عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو: هيفاء وهبي بملابس حربية.. هل ستقاتل معها أو ضدها؟","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"كيف ودّعت هيفاء وهبي فصل الصيف هذا العام؟","gallery_slide":"كيف ودّعت هيفاء وهبي فصل الصيف هذا العام؟","publish_date":"2017/10/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}