شاهد.. كلب الرئيس الفرنسي يقضي حاجته أمام الضيوف بقصر الإليزيه

كلب الرئيس الفرنسي يقضي حاجته أمام الضيوف

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 03:23 (GMT +0400).
شاهد.. كلب الرئيس الفرنسي يقضي حاجته أمام الضيوف بقصر الإليزيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وُضع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون في موقف محرج خلال اجتماع فى مكتبه بعد أن قام كلبه بالتبول على المدفأة.

فقد دخل كلب الرئيس أثناء لقاء رسمي لماكرون مع بعض وزرائه ليصدر بعد ذلك صوتاً مألوفاً، ويتبيّن أنه قام بقضاء حاجته، ويضحك بعدها الرئيس الفرنسي قائلاً: "لابد وأن كلبي مشغول بأمر استثنائي".

ماكرون أضاف رداً على سؤال لوزير الدولة لشؤون الإسكان جوليان دينورماندي، حول ما إذا كان كلبه يفعل ذلك كثيراً، قائلاً: "لا، لقد دفعتم كلبي نحو سلوك غير معتاد تماماً..."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. كلب الرئيس الفرنسي يقضي حاجته أمام الضيوف بقصر الإليزيه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}