شاهد.. يسرا ترقص على أنغام "3 دقات" في مطبخ بصحبة عمال مطعم

يسرا ترقص على أنغام "3 دقات" بصحبة عمال مطعم

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 02:54 (GMT +0400).
شاهد.. يسرا ترقص على أنغام "3 دقات" في مطبخ بصحبة عمال مطعم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق مقطع فيديو للفنانة يسرا، وهي ترقص مع مجموعة من العاملين في أحد المطاعم على أنغام أغنية "3 دقات" انتشاراً واسعاً.

مقطع الفيديو العفوي، الذي لا يمكن لـCNN التأكد من تاريخ تصويره، قام بنشره الأحد الفنان المصري عمر السعيد عبر حسابه على انستغرام، ظهرت فيه يسرا وهي ترقص مع عدد من العاملين بمطبخ خاص بتحضير الأطعمة والمشروبات.

وبحسب ما يظهر من تدوينة السعيد، فعلى الأرجح أن تلك الواقعة حدثت في مدينة الجونة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم مؤخراً، حيث قامت النجمة المصرية بتصوير أغنيتها "تلات دقات" قبل ختام المهرجان.

قد يهمك أيضاً: بعد ظهورها بـ "الهوت شورت" أثناء حفل بالقاهرة.. هيفاء وهبي تكشف عن شكوى بحقها

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. يسرا ترقص على أنغام 3 دقات في مطبخ بصحبة عمال مطعم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}