شيرين تعتذر ببيان رسمي عن إساءتها لمصر.. وهاني شاكر: كأني لم أقرأه

شيرين تعتذر ببيان رسمي عن إساءتها لمصر

مصر
آخر تحديث الأربعاء, 15 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 01:15 (GMT +0400).
شيرين تعتذر ببيان رسمي عن إساءتها لمصر.. وهاني شاكر: كأني لم أقرأه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، اعتذار المطربة شيرين عبدالوهاب الذي نشرته عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي واصفاً إياه بغير المقبول، قائلاً: قرأته وكأني لم أقرأه."

وأضاف شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة CBC أن شيرين يجب أن تمثل أمام الشؤون القانونية في النقابة وتوضح موقفها، لتعرض بعدها الشؤون القانونية على المجلس العقوبات المقترحة، ويتم الاختيار منها فيما بعد.

وكانت شيرين قد أصدرت بياناً رسمياً الثلاثاء تعتذر عمّا بدر منها في الفيديو الذي تسخر فيه من نهر النيل، قائلة إنها تشعر بالفخر عندما تغني في أي دولة ويسبق إسمها لقب المطربة المصرية، على حد تعبيرها.

شيرين كشفت أن الفيديو الذي "أصاب أبناء وطنها بالصدمة" على حد وصفها، والذي تطالبها فيه إحدى الفتيات من الجمهور بإلقاء أغنيتها "ماشربتش من نيلها"، لترد قائلة: "هيجيلك بالبلهارسيا" هو من حفلة في إمارة الشارقة منذ أكثر من عام، مستغربة الاحتفاظ به كل هذه المدة واظهاره الآن في هذا التوقيت.

الفنانة المصرية قالت في بيانها إنها "لا تتذكر أنها قالت هذا الكلام لأنها بالطبع لا تعنيه و لا يعبر عما بداخلها تجاه وطنها، مضيفة "كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها."

وقد وعدت شيرين جمهورها بأن تتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعها في مثل هذا الموقف الذي تتمنى لو لم تكن فيه، ودائما بحسب تعبيرها.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية كانت قد قررت وقف المطربة شيرين وإحالتها للتحقيق، نظرا لما بدر منها، مشيرة الى أن "الأمر يسيء إلى النقابة وإلى جموع الشعب المصري؛ حيث إن ما بدر منها لا يغتفر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شيرين تعتذر ببيان رسمي عن إساءتها لمصر.. وهاني شاكر: كأني لم أقرأه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}