شاهد.. محمد عبده يمازح إعلامية ويحرجها على الهواء

محمد عبده يمازح إعلامية ويحرجها على الهواء

فيديو
آخر تحديث الخميس, 08 فبراير/شباط 2018; 11:54 (GMT +0400).
شاهد.. محمد عبده يمازح الإعلامية سارة دندراوي ويحرجها على الهواء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تسبّب فنان العرب محمد عبده بموقف محرج للإعلامية سارة دندراوي على الهواء مباشرة، حين طلبت منه الحديث عن كواليس أوبريت "الجنادرية 32" في المملكة العربية السعودية.

ففي مداخلته عبر الهاتف، مازح محمد عبده الإعلامية على قناة العربية، سارة دندراوي بقوله: "يا هلا يا قمر.. شو حالك؟"، لترد عليه بأنها بخير وتخبره "أنهم على الهواء." وأعاد عبده السؤال لدندراوي: طراوة.. كيفك، لتجيبه "أبو نورة نحن على الهواء" ومن ثم يرد محمد عبده “أهلًا وسهلًا."

وبعد أن سألته الإعلامية عن آخر استعدادات مهرجان الجنادرية، طلب من فنانين آخرين معه السلام عليها، وهم: راشد الفارس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وماجد المهندس، لتدخل بعد ذلك دندراوي في موجة ضحك على الهواء.

يذكر أن هذه ليس المرة الأولى التي يُدخل فيها فنان العرب دندراوي بموجة ضحك على الهواء مباشرة، حيث كان قد أحرجها في السابق وهو يمازحها ويسألها: "إنت جبت بيبي والا لسه؟"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. محمد عبده يمازح إعلامية ويحرجها على الهواء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}