بطاقة يانصيب واحدة تحصد أكثر من 456 مليون دولار بأمريكا!

بطاقة يانصيب تحصد أكثر من 456 مليون دولار

منوعات
آخر تحديث الأحد, 18 مارس/آذار 2018; 11:38 (GMT +0400).
بطاقة يانصيب واحدة تحصد أكثر من 456 مليون دولار بأمريكا

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN)-- حصلت بطاقة يانصيب واحدة على 456.7 مليون دولار أمريكي، بسحب "Powerball" بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وقد طابقت البطاقة الارقام المصحوبة على خمس كرات بيضاء في السحب الذي أجري السبت، والتي كانت: 22-57-59-60-66، لتطابق الكرة السادسة المعروفة بهذا السحب باسم "Powerball" الرقم الإضافية على بطاقة اليانصيب: 7.

وبلغت الجائزة 456.7 مليون دولار أمريكي، يقيمة نقدية تصل 273.9 مليون دولار نقداً.

وقال المسؤولون بأن هذا الفوز يعد ثامن أكبر ربح بتاريخ اللعبة.

وتبلغ احتمالات التطابق بالرقم الذي تحمله كرة "Powerball" السادسة واحداً من بين 292.2 مليون احتمال.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بطاقة يانصيب واحدة تحصد أكثر من 456 مليون دولار بأمريكا!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}