اشتهر بأغنية إعدام طفل أبيض.. مقتل مغني الراب "تنتيشن" بالرصاص

منوعات
نشر
اشتهر بأغنية إعدام طفل أبيض.. مقتل مغني الراب "تنتيشن" بالرصاص
01:36
مغني راب أمريكي يثير ضجة بتصوير شنق طفل أبيض في أغنيته

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قُتل مغني الراب الأمريكي جاسيه أنفروي، الملقب بـ"إكس إكس إكس تنتيشن"، في حادث إطلاق نار في مقاطة بروارد التابعة لولاية فلوريدا، بحسب تصريحات الشرطة.

وقالت كيلا كونسيبسيون، نقيب الشرطة المسؤولة عن قسم المعلومات العامة، إن "الشاب البالغ من العمر 20 عاماً، كان خارجاً من متجر لبيع الدراجات النارية في الساعة الرابعة ظهراً، عندما أطلق رجلان في سيارة (SUV) النار عليه أثناء ما يبدو كعملية سطو"، مضيفة أن "شرطة بروارد تبحث عن الرجلين المتهمين وتطلب من كل من شهد عملية إطلاق النار بالتواصل معها".

وتسلق "تنتيشن" سلالم الشهرة بعد أغنيته "لوك آت مي"، التي أثار المشهد التمثيلي في الفيديو كليب خاص بها الجدل، حيث ظهر تنتشون وهو يعدم طفل أبيض البشرة، وتحدث في آخر الفيديو عن العنف والشباب في أمريكا.

وكان مغني الراب بانتظار محاكمته في قضية عنف أسري ضد صديقته الحامل، وجرى وضعه لفترة قيد الإقامة الجبرية بتهم الضرب والتحرش، حتى رفعها في مارس/ أذار الماضي.

ونشر عدد من مغني الراب المعروفين تعازيهم عبر تويتر، حيث قال كانيي ويست في تغريدة: "أرقد بسلام، لم أقل لك يوماً كم ألهمتني عندما كنت بيننا"، بينما نشر مغني الراب تايغا تغريدة أخرى كتب فيها: "من المؤسف أن نخسر فنانا مثلك".

نشر