من توصيل السينما إلى عطر برائحة النقود.. إليكم أبرز الأخبار التي قد تكون "خدعاً" بمناسبة كذبة أبريل

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
من توصيل السينما إلى عطر برائحة النقود.. هل هذه إحدى خدع كذبة أبريل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في الأول من أبريل/ نيسان من كل عام، اعتاد العديد من الأشخاص على إطلاق شائعات وأكاذيب بهدف المُزاح ونشر الفرح، وذلك من خلال الإعلان عن منتجات جديدة وميزات غير مألوفة. فمن توصيل السينما إلى عطر برائحة المال.. ما أبرز الأخبار التي جاءت في مناسبة هذا اليوم ونعتقد أنها "خُدعٌ"؟

يبدو أن الرموش المثالية لم يعد يقتصر وضعها على النساء فحسب، وإنما أيضاً على الحيوانات، وتحديداً الكلاب! ففي مقطع فيديو نشرته خبيرة التجميل ورائدة الأعمال العراقية، هدى قطان، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، ظهر "حماس" مجموعة من الكلاب تجاه رموش "PAWFECT"، التي من المفترض أن يتم إطلاقها اليوم.

تنتشر خدمات توصيل الأثاث والطعام في غالبية البلاد.. ولكن، هل سبق أن سمعت بخدمة توصيل السينما؟ أعلنت شركة "ريل سينما" عن إطلاق توصيل "الشاشة الفضية" إلى بيوت الناس قريباً، مقابل 500 درهم.

View this post on Instagram

We've heard of furniture delivery, food delivery and now we're bringing you FILM DELIVERY! #ReelCinemas will soon be bringing the silver screen to you! Stay tuned to find out how you can have your very own cinema, delivered and set-up at home for you to enjoy for just AED500! #cinema #delivery #dubai #movies سمعنا عن توصيل الأثاث و توصيل الأكل، ونحن الآن سنقدم لكم توصيل الأفلام! #ريل_سينما ستحضر الشاشة الفضية قريبا إلى بيوتكم! تابعونا لمعرفة كيفية الحصول على السينما الخاصة بكم وكيف يتم توصيلها إلى بيوتكم وتركيبها لتستمعوا بها مقابل 500 درهم فقط!

A post shared by Reel Cinemas Dubai (@reelcinemas) on

وبعيداً عن السيارات والدراجات.. بات بإمكان محبي السفر التنقل في مدينة دبي، عن طريق طائرة من دون طيار، وذلك اعتباراً من أبريل/ نيسان 2020. وفي حال سؤالك عن مميزات هذه الخدمة، فنشرت شركة "طيران الإمارات" صورتين عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، كانت قد أرفقتهما بتعليق أن الطائرة ستضم جناحين خاصين من الدرجة الأولى.

وبالطبع، لا تقتصر كذبة أبريل على العالم العربي فحسب، وإنما تمتد لتشمل أيضاً بلداناً من جميع أنحاء العالم. فعلى سبيل المثال، نشر البنك الأسترالي "Mebank" عطراً اسمه "Cash"، الذي يتميز عن غيره بكونه يحمل رائحة النقود.

نشر