من هي المرأة الغامضة التي ظهرت مع حسن الرداد على انستغرام؟

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
صورة للمثل المصري حسن الرداد من حسابه على إنستغرام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار الممثل المصري حسن الرداد فضول متابعيه على انستغرام بصورةٍ جمعته بامرأة تدير ظهرها للكاميرا،  قال إنها ستكون شريكة مشروعه الجديد، وسألهم: "تفتكروا مين الممثلة اللي معايا فى الصورة؟، و هل العمل ده فيلم جديد ولا مسلسل؟

 ولم يمض  إلا ساعات قليلة حتى كشف عن وجه الممثلة أمينة خليل، مؤكداً أن المشروع التي سيجمعه بها، سيكون فيلماً سينمائياً جديداً، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور، دون كشف المزيد من التفاصيل.

وكان الرداد قد توجه بالشكر للجمهور السعودي على حفاوة الاستقبال، بعد انتهاء عروض مسرحية "لوكاندة الأوباش"، ضمن فعاليات  "موسم الرياض".

 ووصف الرداد لقاءه الأوّل بالجمهور في السعودية بـ"الحلم الذي تحقق"، قائلاً: "يا لها من فرصة رائعة لأداء عرض حي في قلب مدينة الرياض"، ونشر فيديو يظهر فيه بين جمهور العرض.

وحظيت مسرحية "لوكاندة الأوباش" بإقبالٍ كبير ضمن فعاليات "موسم الرياض"، حيث قدمت  على أربع عروض بين 4 و7 كانون الأول/ ديسمبر 2019.

المسرحية من تأليف: محمد عز وأحمد فوزي، إخراج: أشرف زكي، وبطولة: حسن الرداد، ماجد المصري، مايا دياب، حمدي الميرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة، سعد الصغير، إنجى على، أوس أوس، وحسن عبد الفتاح.

نشر