مشاهير العالم العربي يعايدون أمهاتهم ... ومحمد رمضان "أمي ملكة"

منوعات
نشر
3 دقائق قراءة
صورة ارشيفية للفنانة إليسا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— بعيداً عن رعب كورونا الذي يجتاح العالم، شارك العديد من نجوم ومشاهير العالم العربي صور أمهاتهم، معبرين عن أسمى مشاعرهم بمناسبة "عيد الأم"، بالتزامن مع إطلاق الفنّان المصري المثير للجدل محمد رمضان أغنية خاصةً لهذه المناسبة، تحت عنوان "أمي ملكة".

فبعد أشهرٍ قليلة على وفاتها، نشرت الفنّانة المصرية يسرا صورة جمعتها بأمّها، عبر "انستغرام"، ووجهت إليها رسالةً مؤثرة: "وحشتيني يا أمي ربنا يرحمك ويجعلك من أهل جنته.. علمتني كتير وربيتني أحسن تربية، ربنا ميحرمنيش لا من برك ولا من رضاكي"، وسألت متابعيها الدعاء لوالداتها  و"لكل من رحلوا عنا".

كذلك نشرت الفنّانة السورية سلاف فواخرجي، صورةً لوالدتها، وضريحها الذي قامت بزيارته بمناسبة عيد الأم، حاملةً إليها بعضاً من ورود حديقتها، وخاطبتها بالقول: "أنت بداية كل شيء وأنت الخلاصة....  وسامحيني إن تركتك وحيدة هناك وأنا هنا وحيدة هنا وأنا هناك... وإن سامحتني فتعالي لي في الحلم قولي لي... فأنا انتظرك كل يوم، لأطمئن."

أما الفنّانة المصرية ليلى علوي، فتوجهت بفيديو عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، إلى الأبناء، قائلةً: "رسالتي النهارده للولاد والبنات مش للأمهات.. خدوا بالكم من أمهاتكم، حبوهم وقدروهم عشان هم بيتعبوا كتير في الحياة..."

وأعاد الفنّان اللبناني عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، نشر أغنية "يا أمي" التي أدّاها باللهجة المصرية سنة 2007.

 كما غردّت المغنية اللبنانية إليسا، صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، علقّت عليها بمقطعٍ من أغنية "ست الحبايب" الشهيرة:

 واقتبس الفنّان المصري كريم محمود عبد العزيز مقطعاً من  أغنية  الراحلة سعاد حسني الشهيرة: " يا ماما يا أمّه يا أمّاتي... سلاماتي إحتراماتي قبلاتي"، للتعليق على صورة جمعت والدته جيجي زويد، بوالده الراحل، نشرها عبر حسابه الرسمي على "انستغرام".

  في حين أطلق الفنّان المصري محمد رمضان أغنية بمناسبة "عيد الأم"، تحت عنوان "أمي ملكة"، وتصدّر الكليب الخاص بالأغنية صورته جمعته بوالدته.

كما تضمن كليب الأغنية، صوراً لعددٍ من جمهور رمضان، مع أمهاتهم، استجابةً لطلبه من متابعيه عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

 

 

 

 

 

نشر