أحمد حلمي: "بلف محشي".. شيخ الجبل "عالكنبة" وسميرة سعيد: "واقع مجنون"

منوعات
نشر
أحمد حلمي: "بلف محشي".. شيخ الجبل "عالكنبة" وسميرة سعيد "واقع مجنون"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشر أحمد حلمي فيديو طريف كشف فيه عن مواهب جديدة اكتسبها خلال بقائه بالمنزل، في حين بشرت شيماء سيف متابعيها "حتبقوا تخان زيي"، وبينما كان تيم حسن مسترخياً "على الكنبة" بهيئة "شيخ الجبل"، بدا محمد هنيدي مشغولاً بالفيروس الجديد الذي أعلن عن اكتشافه في الصين... "واقع مجنون" لخصّته سميرة سعيد بكلمات أغنيتها الجديدة.  

ويواصل مشاهير العالم العربي مشاركة متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يومياتهم الطريفة خلال فترة "الحجر المنزلي" الإلزامي، وقايةً من خطر انتشار فيروس كورونا، حيث نشر الفنّان المصري أحمد حلمي فيديو، عن اكتسابه مواهب جديدة، خلال بقائه في المنزل.

وخاطب حلمي متابعيه قائلاً: "مد إيدك وشارك في البيت... اشتغل، أنا بقيت أعرف أعمل كيك شوكولاطه، بلف محشي، وبشوح كبده... عشان مصلحتكم... خليك في البيت..." 

وعلى سيرة البقاء في المنزل، بشرت شيماء سيف متابعيها، في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "انستغرام": "حتبقوا تخان زيي..."، واعتبرت الممثلة المصرية الشهيرة بخفّة ظلها وتصالحها مع ذاتها، أنّ هذا أكثر ما يعجبها في الوضع الحالي.

View this post on Instagram

🐧🐿😂😂😂😂😂😂😂

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

أما الممثل السوري تيم حسن، فأرسل تحياته لمتابعيه عبر "انستغرام"، بينما بدا مسترخياً على "الكنبة" في منزله، حيث يقضي أوقاته حالياً، بعد توقف تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، تجاوباً مع الإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات اللبنانية، درءاً لخطر وباء كورونا.

في حين كان محمد هنيدي مشغولاً بخبر إعلان اكتشاف فيروس جديد، وعلق الفنّان المصري، بطريقته الكوميدية المعهودة على هذا الخبر، باقتباس صورةٍ من فيلمه "فول الصين العظيم"، نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وعلقّ عليها بالقول: "الله يرحمك يا جدي.. كنت حرامي وكمان كداب".

لتتوالى تعليقات المتابعين على تغريدة هنيدي، باقتباساتٍ لمشاهد طريفة من الفيلم ذاته: "كان لازم توقعنا فمشاكل معاهم ... اهم نيمو العالم كله ف البيت".

فيما بدت كلمات الأغنية الجديدة التي أًصدرتها الفنّانة المغربية سميرة سعيد مؤخراً، تحت عنوان "واقع مجنون"، من أكثر ما يعبّر عمّا يعيشه العالم حالياً: "الكل خايف ولا حد عارف... ولا حد شايف الجاي ده إيه..".

نشر