"الأرملة الطروب".. "أبلة فاهيتا" تعود للترفيه عن المصريين في زمن الكورونا

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
صورة لـ"أبلة فاهيتا" من حسابها على إنستغرام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تم الإعلان عن عودة "أبلة فاهيتا" في موسمٍ جديد لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، تُبث أولى حلقاته الخميس 2 نيسان/ إبريل 2020... خبرٌ قد يكون ساراً لعشاق الدمية المصرية الشهيرة، الذين يغالبون ملل الحجر الاجتماعي درءاً لخطر انتشار كورونا، على امتداد العالم العربي.

 حيث أطلقت شبكة قنوات ON المصرية، الإعلان الترويجي للموسم الجديد من البرنامج، الذي سينطلق أواخر الأسبوع الجاري، وسيبث منه حلقتان أسبوعياً، يوما الخميس والجمعة، الساعة 11 ليلاً بتوقيت القاهرة، وظهرت فيه "الأبلة" محاطةً بفريقٍ يضع لمساته الأخيرة على إطلالتها المرتقبة.

وكانت "أبلة فاهيتا" قد نشرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو تحث فيه المصريين بطرافتها المعهودة، على البقاء في منازلهم، وقايةً من فيروس كوفيد 19 المستجد.

View this post on Instagram

نداء من أرملة مرموقة.. #stayhome

A post shared by Abla Fahita (@ablafahita) on

وشكل خبر عودة الدمية المصرية الشهيرة إلى برنامج "لايف من الدوبلكس" في هذا التوقيت، مفاجأة لجمهور "الأبلة" التي تلقب نفسها بـ "الأرملة الطروب"، بينما كانوا يترقبون إطلالتها في مسلسل خاص على منصة NETFLEX.

وتدور أحداث المسلسل، بحسب بيانٍ صادر عن NETFLEX حول: "مغامرات أبلة فاهيتا، النجمة اللامعة التي سطع نورها بين الجماهير العربية، ولكن انقلب حالها رأسا على عقب، بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع."، مسلسلٌ لخصت "الأبلة" مضمونه، بـ "الكوميدي، التاريخي، الوثائقي، المرعب"، وذلك خلال مقابلةٍ مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي.

كما قامت "أبلة فاهيتا" خلال العام الفائت، بجولاتٍ التقت فيها جمهورها في الولايات المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وروجت لزيارتها إلى أمريكا، من خلال مقابلةٍ افتراضية طريفة نشرتها، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".

 

 

نشر