حملة "سننتصر" على كورونا تثير شجون نوال الكويتية

منوعات
دقيقتين قراءة
نشر
الفنانة نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنّانة نوال الكويتية، وهي تلوّح باكية، لسيارات حملة "سننتصر"، التي تحث الكويتيين على البقاء في منازلهم، درءاً لخطر انتشار فيروس كورونا.

وظهرت نوال في الفيديو الذي المتداول والذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من صحته بشكل مستقل، مع طفلة قال مغردون إنها ابنتها "حنين"، وهما تلوحان لسيارات الحملة، أثناء مرورها أمام منزلهما، بينما تكفف المغنية الكويتية دموعها، وصوت زوجها المغني والملحن مشعل العروج، يصدح من مكبرات صوت السيارات: "خلك مع ولادك... لأجل الكويت... فالبيت."

كما نشرت نوال الكويتية عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، فيديوهات مؤثرة لحملة التوعية التي أطلقتها السلطات في بلادها، لمواجهة خطر انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد، تحت وسم "سننتصر".

View this post on Instagram

#سننتصر

A post shared by نوال الكويتية (@nawal) on

وعلقت نوال على أحد الفيديوهات الذي يظهر شوارع الكويت خالية: "من اليوم تبتدي رسايلنا .. تطوف مناطق الكويت وبتوصل لكم لي عندكم ."

كما توجهت نوال الكويتية برسائل فيديو لمواطنيها، تحثهم فيها على التزام منازلهم، وقايةً من كورونا، وحيت جهود الحكومة في مواجهة خطر انتشار الفيروس، ودعت للتقرب إلى الله في هذه المحنة.

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر