محمد هنيدي يعيد غناء "كامننا" بطريقة مختلفة.. وهذا ما كشفه عن "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
صورة للممثل محمد هنيدي من حسابه على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قدّم نسخةً طربية من أغنية "كماننّا"، وكشف عن مصير الجزء الثاني لفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وعلقّ على دخوله عالم التواصل الاجتماعي.. هذا بعض مما تحدث عنه نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، في حلقة من برنامج "كاربول كاريوكي"، والتي تم تصويرها في الرياض ما قبل زمن كورونا.

فخلال إطلالته بالبرنامج أعلن محمد هنيدي أنّ مشروع الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" متوقف حالياً، وأوضح قائلاَ: "كان هناك خطوات وتوقفت، وأنا بانتظار المؤلف د. مدحت العدل، الذي طلب أن يأخذ وقته في الموضوع"، وبدا متفهماً لقلق الكاتب من "المسؤولية الكبيرة" التي تترتب على فكرة تقديم جزء ثانٍ من فيلم "عاش مع الناس".

واختار هنيدي "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"فول الصين العظيم" كأقرب فيلمين قدمهما إلى قلبه، خلال مسيرته الفنّية.

وعدد نجم الكوميديا المصري أبرز 5 "إفيهات" من أفلامه، لازالت عالقةً في أذهان الجمهور.

واستجابةً لطلب طريف من هشام الهويش مقدم برنامج "كاربول كاريوكي"، أعاد محمد هنيدي "بأسلوبٍ طربي" أداء أغنية "كماننا" الشهيرة، التي شارك فيها مع الفنّان محمد فؤاد، في فيلم "اسماعيلية رايح جاي"، قبل 23 عاماً.

كما علقّ هنيدي على دخوله عالم التواصل الاجتماعي، وأجاب على سؤال هشام "متى يمكن أن يلجأ إلى  الـ Unfollow؟"

ويتفاعل محمد هنيدي مع متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليقاته الطريفة على ما يجري في مصر والعالم العربي، وأكثر ما يشغل باله مؤخراً جائحة كورونا، التي غالباً ما يعلق عليها باقتباساتٍ من أفلامه، خاصة فيلم "فول الصين العظيم".

نشر