يوسف الشريف يتصدر "تويتر" في مصر بالإعلان الترويجي لمسلسل "النهاية"

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
صورة للفنان يوسف الشريف من حسابه على فيسبوك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تصدر اسم الفنّان المصري يوسف الشريف، قائمة المواضيع الرائجة على موقع "تويتر" في مصر، خلال وقتٍ قصير من إطلاق الإعلان الترويجي لمسلسله "النهاية"، الذي تدرجه شبكة ON المصرية، على قائمة عروضها الرمضانية لموسم دراما 2020.

واللافت بالمسلسل أنه ينتمي للخيال العلمي، وتدور أحداثه في عام 2120، حول "مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه." 

وشارك بطل العمل يوسف الشريف، الإعلان الترويجي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وعلقّ عليه بالقول: "يارب يبقى خير..." وسط دهشة متابعيه، الذين سرعان ما أطلقوا وسماً باسمه، وباسم المسلسل.

كما استخدم متابعون مصريون على موقع "تويتر"، وسم "شابو يوسف الشريف" للتعبير عن تفاعلهم مع الإعلان الترويجي لمسلسل "النهاية"، من تأليف عمرو سمير عاطف،  وإخراج ياسر سامي.

 وكان نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي، من أوائل َمن  رفع القبعة للشريف، حيث شارك تريلر مسلسل "النهاية" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وعلقّ عليه قائلاً: "مبروك يا جو .. شابوه على كل ثانية في التريلر".

ورد يوسف الشريف على تغريدة هنيدي بالقول: "ربنا يبارك فيك يارب... شكراً جداً جداً ...الحمدلله..."

 واستبق كاتب "النهاية" عمرو سمير عاطف، عرض الإعلان الترويجي للعمل، بإيضاح عدة نقاط، في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"،   أكدّ فيها على أنّ المسلسل "صناعة مصرية" 100%  .

وأثنى عاطف في تدوينةٍ أخرى على مخرج العمل ياسر سامي، الذي وصفه بالـ "موهوب والاستثنائي."

 ويضم مسلسل "النهاية" على قائمة أبطاله إلى جانب يوسف الشريف كلاً من الفنّانين: عمرو عبد الجليل، وشريف منير، وأحمد وفيق، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، ومحمد محمود عبد العزيز، وسارة عادل، والممثل اللبناني باسم مغنية، وممثلون مصريون كثر آخرون، ومن المتوقع أن يستمر تصوير العمل بالتوازي مع عرضه، إلى منتصف شهر رمضان المقبل.

نشر