"أدريانو" و"همام" وجهاً لوجه في رمضان... من سيغلب السقا؟

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
"أدريانو" و"همام" وجهاً لوجه في رمضان... من سيغلب السقا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بنظرة متحدية، وبدلة تايكواندو... حظيت صورة جمعت بين الفنّانين المصريين أحمد السقا ومحمد هنيدي، بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، من متابعي النجمين الذين لم يجتمعا معاً بعملٍ فني منذ عام 1999، لكنها سيخوضان تحدي "اغلب السقا" في برنامج ترفيهي تبثه شبكة MBC، خلال رمضان المقبل.

واستعاد هنيدي عبر هذه الصورة التي التقطها من كواليس تصوير البرنامج، اسمي الشخصيتين اللتين جسدهما الفنّانان المصريان بفيلم "همام في أمستردام"، حيث نشرها على صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، وعلقّ عليها بالقول: "عودة أدريانو وهمام في برنامج اغلب السقا....السقا قعد يتحايل عليه اسيبه يفوز عشان ما بوظش البرنامج...".

كما شارك السقا، الصورة ذاتها عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام"،  وعلق عليها بالقول " يا نانا يا طاطا"، في إشارة لشخصية هنيدي  بفيلم "وش إجرام"، وسط تفاعل كبير من جمهور النجمين.

ويستضيف أحمد السقا محمد هنيدي والعديد من الفنانين المصريين والعرب، ببرنامج "اغلب السقا" ليخوض مع الضيف في كل حلقة "منافسات ترفيهية، ورياضية غير تقليدية"، وتقدم رزان المغربي البرنامج الذي تم إعداده وتنفيذه وفقاً لصيغة برنامج المسابقات العالمي " beat the Star".

وأظهر الإعلان الترويجي لـ "اغلب السقا" أن قائمة ضيوفه تشمل أيضاً، الفنّانين المصريين نيللي كريم وعمرو يوسف، والفنان السوري قصي خولي، والفنّانة التونسية درة.

وواجه البرنامج المدرج على قائمة العروض الرمضانية لشبكة MBC، أزمة إيقاف التصوير في لبنان، لأكثر من 3 أسابيع، بسبب الإجراءات التي فرضتها السلطات اللبنانية درءاً لخطر انتشار فيروس كورونا.

نشر