بعد ضجة إطلالتها مع رامز جلال.. ياسمين صبري لأبوهشيمة: سيد الرجال

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
الفنانة المصرية ياسمين صبري في برنامج رامز جلال

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشرت الفنّانة المصرية ياسمين صبري، صورة تجمعها بزوجها أحمد أبو هشيمة، عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، علقتّ عليها بالقول "وسيد الرجال"، وذلك فور عرض الحلقة التي كانت فيها ضحية مقالب برنامج "رامز مجنون رسمي".

وربما أرادت ياسمين من نشر الصورة، الرد على الجدل الذي أثارته إجابتها، عند سؤال أروى لها في مقدمة الحلقة: "إيه اللي شدّك في أبو هشيمة: جدعنته؟ ولا وسامته؟"، قائلة: "بيضحكني". 

وسرعان ما قوبلت هذه الإجابة بموجةٍ من التعليقات الطريفة على "تويتر".

كما أعاد رامز جلال تغريد عددٍ من ردود أفعال متابعي برنامجه، على حلقة ياسمين عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر".

وأتت هذه الحلقة بالتزامن مع عرض ثالث حلقات مسلسل "فرصة تانية" من بطولة ياسمين صبري، وسط تباين آراء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إدائها في العمل.

وكان المخرج والمنتج المصري مجدي الهواري الأكثر صراحةً، في انتقاد أداء ياسمين، حيث شارك عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك"، مقطعاً من مقابلةٍ سابقةٍ لها قالت فيها: "الراحل محمود عبد العزيز قالي بطلي تمثيل أول ماشافني"، وعلقّ على المقطع بالقول: "واحنا بنضم صوتنا لصوت الراحل".

وتدور أحداث مسلسل "فرصة تانية" حول "المهندسة (ملك)، التي تمر بالعديد من العلاقات والتجارب العاطفية، وتفشل بسبب حبها للعمل، لتجد نفسها لقمة في أيدي الطامعين."

 

 

نشر