"غربل الكمين يا منسي".. هاشتاغ على تويتر بعد مشاركة محمد إمام في مسلسل "الاختيار"

منوعات
نشر
دقيقتين قراءة
صورة للفنان محمد إمام من مسلسل "الاختيار"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – احتفى متابعون مصريون على تويتر، بأداء الفنّان محمد إمام ضيفًا للشرف في خامس حلقات مسلسل "الاختيار"، وسط إشادة من بطل العمل كريم كرارة، وزملاء آخرين لإمام، لكنّه سرعان ما تعرض للإحراج بسبب صورة نشرها من الكواليس، استدعت توضيحاً من المخرج بيتر ميمي.

و أدى محمد إمام، دور "النقيب فتحي"، الذي قُتل في مواجهة في سيناء، بعد هجوم إرهابي على كمين يتحصن به مع رجاله، فطلب من "الرائد أحمد منسي"، عبر اللاسلكي ضرب الكمين حتى لو أدى ذلك لموته، بحسب ما جاء في سياق أحداث الحلقة 5 من مسلسل "الاختيار".

وتحولت عبارة "غربل الكمين يا منسي" التي رددها " النقيب فتحي" إلى وسم، أعرب من خلاله العديد من المتابعين المصريين، عن تأثرهم بقصته،  كما عبرّ متابعون عن إعجابهم بأداء محمد إمام.

كان الفنّان أمير كرارة بطل "الاختيار"، من أوائل المهنئين له، وكذلك الفنّان نبيل الحلفاوي الذي  رأى أنه "يقتحم مناطق جديدة خارج مملكة عادل إمام".

 لكنّ سرعان ما تحوّل اهتمام المغردين بالدور الذي أداه محمد إمام في مسلسل "الاختيار"، إلى الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، من كواليس تصوير المشهد، ويظهر فيها وهو يطلق النار من بندقية "مؤمنة".

مما أثار سخرية بعض المتابعين، قبل أن يوضح المخرج بيتر ميمي الموضوع، قائلاً: "الصورة دي فوتوغرافيا من البروڤات، و غير موجودة بالمشهد حلقة ٥، رجاء تحرى الدقة قبل النشر".

 وأعاد محمد إمام تغريد، ما أوضحه مخرج "الاختيار"، وعلقّ عليه: "انتوا كبرتوا الموضوع ليه".

 كما أشاد إمام بتعاونه مع المخرج بيتر ميمي، في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "شكلة كده واخد السينما و الدراما لحتة تانيه جديدة .. كل عمل ليه أنجح و أقوى من التاني..."، وأعرب عن أمله في تعاونٍ جديد معه "بس أمير كرارة يسيبه".   

 

نشر