نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 22 أبريل

صحة
نشر
نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 22 أبريل

من طفلة عمرها 5 سنوات أصغر ضحية لفيروس كورونا في أمريكا، إلى فتاة تستمع لأنفاس والدها الأخيرة وهو يصارع فيروس كورونا لـ30 ساعة عبر الهاتف، إليكم إليكم أبرز العناوين المتعلقة بفيروس كورونا ليوم 22 أبريل 2020:

طالب عراقي بالمرحلة الثانوية يحجر نفسه في كرفان للوقاية من فيروس كورونا

مدير مراكز السيطرة على الأمراض: الموجة الثانية من تفشي فيروس كورونا يمكن أن تكون أسوأ من الأولى

في حديثه لصحيفة "واشنطن بوست" ، حذر مدير مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في أمريكا، روبرت ريدفيلد، من أن الموجة الثانية من فيروس كورونا هذا العام قد تكون أسوأ من الموجة الأولى، لأنها ستتزامن مع موسم الإنفلونزا

 

عمرها 5 سنوات..فيروس كورونا يقتل طفلة في أمريكا

توفت سكايلر ، وهي فتاة عمرها 5 سنوات في ولاية ديترويت ، بسبب مضاعفات فيروس كورونا. تم تشخيص سكايلر بفيروس كورونا الشهر الماضي وطورت شكلاً نادرًا من التهاب السحايا، وتورم الدماغ ، بعد ذلك بوقت قصير. واجه والدا سكايلر ، وهما يعملانفي ديترويت ، والدتها كضابط شرطة ووالدها كرجل إطفاء ، مواقف صعبة ، ولكن لم يكن هناك أي شيء يمكن أن يجعلهما يتهيأن لفقدان طفلتهما.

اختبار فيروس كورونا "السريع" يمكن أن يعطي نتائج سلبية خاطئة

حذرت شركة مختبرات أبوت ، الشركة المصنعة لاختبار سريع لفيروس كورونا المستجد، الذي يستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتوزعه الحكومة الفيدرالية ، من أن جهازها يمكن أن ينتج نتائج سلبية خاطئة لدى المرضى.

 

فتاة تستمع لأنفاس والدها الأخيرة وهو يصارع فيروس كورونا لـ30 ساعة عبر الهاتف

حالها كحال الكثير من الناس الذين فقدوا أحباءهم بسبب الإصابة بفيروس كورونا، لم تتمكن الشابة الأمريكية، آبي أدير رينهارد من الذهاب إلى المستشفى لرؤية والدها، دون أدير، الذي كان يحتضر بسبب كوفيد19.