نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 1 مايو

صحة
نشر
نشرة كورونا.. أبرز القصص من المنطقة والعالم في 1 مايو

مع استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع حالات الإصابة في جميع أنحاء العالم، إليكم أبرز الأخبار بالمتعلقة بفيروس كورونا ليوم 1 مايو 2020:

توقع فريق من خبراء الأوبئة، الخميس، استمرار انتشار فيروس كورونا الجديد أو ما يُعرف باسم "كوفيد-19"، ما بين 18 إلى 24 شهرا لافتين إلى أنه سيصيب ما بين 60% إلى 70% من السكان بأمريكا.

قالت وكالة الأنباء الإماراتية وام، الجمعة، إن وزارة الاقتصاد أقرت براءة اختراع لـ"علاج مبتكر وواعد" لفيروس كورونا باستخدام الخلايا الجذعية.

سجل الخليج المزيد من الإصابات بفيروس كورونا الجديد أو ما بات يُعرف باسم "كوفيد-19"، الخميس، آخر يوم بشهر أبريل/ نيسان، بزيادة 3225 إصابة، لتبلغ حصيلة الإصابات منذ بداية انتشار الجائحة 58.055 ألف إصابة.

مع توسّع رقعة فيروس كورونا المستجد، يمر قطاع السفر اليوم في مرحلة حرجة، دفعت العديد من الخطوط الجوية إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.. ولكن، كيف سيكون شكل السفر في المستقبل؟

تبحث إسبانيا عن طرق مبتكرة لجذب السياح مرة أخرى في فترة ما بعد الوباء، حيث سيتم تعزيز إجراءات النظافة في فندق VP من فئة 5 نجوم في مدريد، وسيخضع الضيوف لاختبار COVID-19 سريع قبل الدخول.