ضابط عمليات سابق بـCIA لـCNN: مشاكل بالقوات المقاتلة لداعش.. وشكوك حول النتائج

ضابط CIA سابق لـCNN: مشاكل بالقوات ضد داعش.. وشكوك حول النتائج

فقط على CNN
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 مارس/آذار 2015; 02:44 (GMT +0400).
ضابط عمليات سابق بـCIA لـCNN: مشاكل بالقوات المقاتلة لداعش.. وشكوك حول النتائج

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال جوشوا كاتز، ضابط العمليات السابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية، إن هناك مشاكلا تواجه القوات التي تعمل في العراق لقتال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لافتا إلى أن هذا الأمر قد يلقي بظلاله بشكوك حول النتائج المرجوة.

وأوضح كاتز في مقابلة مع CNN: "هناك قوات من الجيش الإيراني والقوات الإيرانية الخاصة إلى جانب الميليشيات الشيعية المدعومة من إيران وعليه فإن هناك الكثير من القوات التي تحارب داعش ولكنهم يواجهون مشاكل عملياتية، وهذه المشاكل ستستمر إذا لم يكم هناك خطة أمريكية لإدخال دول أخرى إلى جانب استخدام قواتنا الأمريكية، وإلا فإن من المحتمل أن يكون هناك شكوك تحوم حول النتائج المرجوة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضابط عمليات سابق بـCIA لـCNN: مشاكل بالقوات المقاتلة لداعش.. وشكوك حول النتائج","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}