خلفان: هل المعارضة البحرينية أسهمت في تمويل كتاب "ما بعد الشيوخ"؟

خلفان: هل المعارضة البحرينية أسهمت في تمويل كتاب "ما بعد الشيوخ"؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 17 مارس/آذار 2015; 12:16 (GMT +0400).
خلفان: هل المعارضة البحرينية أسهمت في تمويل كتاب "ما بعد الشيوخ"

خلفان: هل المعارضة البحرينية أسهمت في تمويل كتاب "ما بعد الشيوخ"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سأل نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان، اذا كانت المعارضة البحرينية قد أسهمت في تمويل كتاب ( ما بعد الشيوخ) للكاتب البريطاني كريستوفر ديفيدسون.

وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه على تويتر، إن الكتاب "مليئ  بالردح والشتم والسباب والغيرة والحسد.. وواضح انه من الكتب التي حبرها أثمن مما فيها."

وقد رد ديفيدسون على خلفان في تغريدة مختصرة قال فيها "نظرية المؤامرة صديقي."

يذكر أن كتاب "ما بعد الشيوخ" الذي صدر في العام 2012، ودشّن مركز "أوال" للدراسات والتوثيق النسخة العربية منه في 2014، كان قد أثار جدلا واسعا حين توقّع انهيار الممالك الخليجية قريبا.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: هل المعارضة البحرينية أسهمت في تمويل كتاب ما بعد الشيوخ؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}