شعيب راشد لليندسي لوهان: "اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول!"

ستايل
نشر
شعيب راشد لليندسي لوهان: "اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول!"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد أن ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بإشاعات حول اعتناقها الإسلام، جذبت المملثة الأمريكية الشابة ليندسي لوهان الأضواء نتيجة للتساؤلات حول علاقتها بالإسلام وحقيقة دخولها فيه.

وحلّت المملثة الهوليوودية ضيفة في برنامج المُحاور الكويتي شعيب راشد المشهور على موقع يوتيوب "سوار شعيب،" حيث تحدثت عن علاقتها بالإسلام، وعرّفها شعيب بإطار كوميدي إلى عادات أهل الكويت.

قد يهمك أيضاً: هذا ما يحصل عندما تمتلئ شوارع القاهرة براقصات الباليه

وخلال حوار دار بين شعيب ولوهان، أخبرته الأخيرة أنها هُوجمت وكانت ضحية لـ "أحكام مسبقة،" على حد قولها، لأنها كانت تحمل القرآن وهي تمشي في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية. أما سبب حملها للقرآن فهو ليس اعتناقها للإسلام، بل شعورها بالأمان و"السلام الداخلي" لدى قراءته، على حد تعبيرها. ورداً على الانتقاد التي أشارت إليها لوهان، قال شعيب للوهان المثل الشعبي: "اللي ما يطول العنب حامض عنه يقول،" عن طريق ترجمة إنكليزية طريفة.  

وأضافت لوهان أن القرآن كان هدية تلقتها من صديق مسلم، وأنها قرأت إلى الآن 15 صفحة، كما أنها جرّبت الصلاة، والصوم لثلاثة أيام في رمضان.  

قد يهمك أيضاً: في عصر اليوتيوب..لماذا تُمنع السينما السعودية؟

وأشارت لوهان إلى أنها تعمل حالياً على تصوير فيلم بعنوان "The Shadow Within" من المقرر أن يصدر خلال هذا العام.

وتفاجأت لوهان في ختام اللقاء عندما قدّم لها شعيب الطبق الكويتي التقليدي "مجبوس اللحم،" لترد عليها قائلة: "هل تعلم أنني لا أتناول اللحم الأحمر؟" وجرّبت لوهان مع شعيب تناول الأرز بيديها.

نشر