ماذا لو كان أسد برفقة عروستك في حفل زفافك؟

ماذا لو كان أسد برفقة عروستك في حفل زفافك؟

مصر
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 فبراير/شباط 2017; 03:50 (GMT +0400).
ماذا لو كان أسد برفقة عروستك في حفل زفافك؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  كيف ستتصرف إذا دُعيت إلى فرح أحد الأشخاص وفوجئت بوجود أسد داخل قاعة الزفاف؟ هل ستهرب أم ستلتقط سيلفي؟

هذا ما حصل بالفعل مع المدعوين الى حفل زفاف نجلة مدرب خيول في مصر تدعى كاميليا الحلو، حيث اصطحبت أسداً معها الى حفل الزفاف.

وقالت كاميليا، بحسب ما نقل عنها موقع "اليوم السابع"، إنها لم تكن قد خططت أن يكون الأسد موجودا، وإنها وهي داخلة الى القاعة طلبت من ابن عمها أن يُحضر الأسد، وفور دخوله القاعة فرّ نصف المدعوين، لكن أغلبهم عاد الى القاعة فيما بعد.

وأضافت أنها تنتمي إلى عائلة الحلو ذات الباع العريض فى تربية الأسود وتدريبها بالسيرك، مشيرة الى أنها تعمل مدربة للخيول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا لو كان أسد برفقة عروستك في حفل زفافك؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["lifestyle"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}