5 غارات إسرائيلية على غزة ردا على إطلاق صواريخ

غارات إسرائيلية على غزة ردا على إطلاق صواريخ

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 فبراير/شباط 2017; 07:59 (GMT +0400).
5 غارات إسرائيلية على غزة ردا على إطلاق صواريخ

صورة أرشيفية لمقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي

القدس (CNN)— شن سلاح الجو الإسرائيلي، الاثنين، خمسة غارات ضد أهداف في غزة، في خطوة تأتي ردا على إطلاق صواريخ من القطاع سقطت في منطقة النقب دون أن توقع إصابات، فجر الاثنين.

إسرائيل تتهم شاباً باختلاس أموال منظمة إنسانية لتمويل حماسPlay Overlay

إسرائيل تتهم شاباً باختلاس أموال منظمة إنسانية لتمويل حماس 1:03

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن الغارات أدت لإصابات متوسطة دون أن تتسبب بسقوط قتلى، في حين قال فوزي برهوم، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية أو ما يُعرف بحماس: "تحمّل حركة المقاومة الإسلامية حماس الكيان الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار هذا التصعيد الخطير على غزة والذي يستهدف المقاومة الفلسطينية وأهلنا في القطاع."

وأضاف: "إن استمرار استهداف مواقع المقاومة والمنشآت والممتلكات وتعمد تفجير الأوضاع في غزة لا يمكن السماح به أو القبول بفرض أي معادلات جديدة على المقاومة مهما كان الثمن."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"5 غارات إسرائيلية على غزة ردا على إطلاق صواريخ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}