الحبتور يتناول ملفات سوريا وإيران وحزب الله ونظرته الاقتصادية بمجلس CNN

خلف الحبتور يتحدث بمجلس CNN

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 01 مارس/آذار 2017; 02:08 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تحدث خلف الحبتور، أحد أبرز رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة مع CNN بالعربية حصريا في أول جلسة من "CNN المجلس" ليلقي الضوء على تجربته الفريدة ويستعرض مواقفه في عدد من الشؤون والقضايا الساخنة الإقليمية والدولية.

خلف الحبتور في سطورPlay Overlay

الآن.. خلف الحبتور أحد أبرز رجال الأعمال في جلسة CNN بالعربية 1:41

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحبتور يتناول ملفات سوريا وإيران وحزب الله ونظرته الاقتصادية بمجلس CNN","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}