العبادي يدعو داعش للاستسلام خلال زيارة للموصل

العبادي يدعو داعش للاستسلام خلال زيارة للموصل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 07 مارس/آذار 2017; 06:47 (GMT +0400).
العبادي يدعو داعش للاستسلام خلال زيارة للموصل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— دعا حيدر العبادي، رئيس الوزراء العراقي، الثلاثاء، مقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" للاستسلام أو التعرض للقتل.

مراسل CNN يزور ضحايا هجوم كيماوي شنه داعش بالموصلPlay Overlay

مراسل CNN يزور ضحايا هجوم كيماوي شنه داعش بالموصل 1:54

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العبادي للموصل للاطلاع على سير العمليات التي تقوم بها القوات العراقية ضد التنظيم في الشق الغربي من المدينة، حيث قال في تصريحات صحفية: "نقول لداعش إما أن يسلموا أنفسهم ويحصلون على محاكمة عادلة أو أنهم سيقتلون."

ويشار إلى أن تنظيم داعش تمكن من السيطرة على مدينة الموصل التي تعتبر ثاني كبرى المدن العراقية في العام 2014 حيث دخل مسلحو التنظيم المدينة إلى جانب عدد من المدن الأخرى شمال ووسط العراق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العبادي يدعو داعش للاستسلام خلال زيارة للموصل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}