سفيرة أمريكا بالـUN: علينا التأكد من إخراج إيران من سوريا

سفيرة أمريكا بالـUN: يجب إخراج إيران من سوريا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 10 مارس/آذار 2017; 09:30 (GMT +0400).
سفيرة أمريكا بالـUN: علينا التأكد من إخراج إيران من سوريا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت نيكي هايلي، سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في الأمم المتحدة، إن إخراج إيران والجماعات المرتبطة بها من سوريا هو أمر ضروري.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات التي نشرتها السفارة الأمريكية بسوريا على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث ثالت هايلي: "علينا التأكد من إخراج إيران والجماعات المرتبطة بها؛ وفيما نمضي قدماً، علينا أيضاً التأكد من تأمين الحدود لحلفائنا."

وأضافت: "الولايات المتحدة داعمة تماماً للمبعوث الأممي دي مستورا وللعمل الذي يقوم به، كما إننا داعمون لمحادثات جنيف ونرغب في استمرارها.. نحن مستمرون في مراقبة العملية التي تقودها الأمم المتحدة وداعمون لها ونريدها ان تفضي الى حل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سفيرة أمريكا بالـUN: علينا التأكد من إخراج إيران من سوريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}