تحالف دعم الشرعية باليمن: اعتراض صاروخ حوثي مصدره صنعاء

السعودية: اعتراض صاروخ حوثي أطلق من صنعاء

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 20 مارس/آذار 2017; 09:47 (GMT +0400).
تحالف دعم الشرعية باليمن: اعتراض صاروخ حوثي مصدره صنعاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن تحالف دعم الشرعية الذي تقوده المملكة العربية السعودية، الاثنين، اعتراض صاروخ أطلقته جماعة الحوثي صوب مدينة جازان بالمملكة، لافتة إلى أن مصدر الصاروخ كان العاصمة اليمنية صنعاء.

عسيري لـCNN: ملايين اليمنيين مختطفون من أقليةPlay Overlay

عسيري لـCNN: ملايين اليمنيين مختطفون من أقلية الأقلية.. ولن نختبأ من خطأنا 1:52

ونقلت وكالة الأنباء السعودية بيان التحالف والذي جاء فيه: "اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي عند الساعة (1830) من مساء هذا اليوم الاثنين 1438/6/21هـ الموافق 2017/3/20 م صاروخا باليستيا أطلقته المليشيات الحوثية من مدينة صنعاء اليمنية باتجاه مدينة جازان السعودية، وقد تم اعتراض الصاروخ وتدميره دون أي أضرار ولله الحمد."

ولفت بيان التحالف إلى أن "قوات التحالف الجوية بادرت في الحال باستهداف موقع الاطلاق."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"تحالف دعم الشرعية باليمن: اعتراض صاروخ حوثي مصدره صنعاء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}