"القيصر" مهرب آلاف صور التعذيب بسجون الأسد يتحدث لـCNN

القيصر مهرب صور تعذيب بسجون الأسد يتحدث لـCNN

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 21 مارس/آذار 2017; 10:30 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— ناشد المنشق السوري المعروف باسم "القيصر" والمسؤول عن تهريب آلاف الصور التي تظهر آثار التعذيب المزعوم داخل سجون النظام السوري، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب لإنهاء الصراع في سوريا.

مدفيدف لـCNN بعد صور التعذيب بسوريا: أين الدليل؟Play Overlay

مدفيدف لـCNN بعد صور التعذيب بسوريا: أين الدليل؟ 2:02

جاء ذلك في مقابلة للقيصر مع الزميلة كريستيان آمانبور لـCNN حيث قال: "نحن نطلب من كل المسؤولين وصانعي السياسات للبيت الأبيض والرئيس ترامب الذي نأمل بأنه سيقوم بالأمر الصحيح، نحن نرجوك للتدخل ووقف آلة القتل في سوريا."

وتابع القيصر قائلا: "أنتم أمريكا والكونغرس والشعب الأمريكي تقفون دائما في صف العدالة ومع الديمقراطية، وأمريكا هي منارة العدالة والحرية نطلب منكم الوقوف مع الشعب السوري المضطهدون لوقف آلية القتل."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القيصر مهرب آلاف صور التعذيب بسجون الأسد يتحدث لـCNN","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}