الحوثي بذكرى "الحزم": مرور عامين له دلالات وندعو للاحتشاد الأحد

الشرق الأوسط
نشر
الحوثي بذكرى "الحزم": مرور عامين له دلالات وندعو للاحتشاد الأحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثي في اليمن، إن مرور عامين على ما وصفه بـ"العدوان" على حد تعبيره، له دلالات عديدة، داعيا في الوقت ذاته إلى الاحتشاد في العاصمة اليمنية، صنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية التابعة للحوثي، قوله: "مرور عامين كاملين من العدوان دلالة مهمة وشهادة عظيمة عن الصمود العظيم لشعبنا اليمني المسلم وأن الصمود والثبات فاجأ العدو والذي كان حسب حسابه في واقع الشعب وامكاناته المتواضعة ومعاناته الاقتصادية وكان يرى فيها عوامل تساعده على حسم المعركة والسيطرة الكاملة على البلد."

وأضاف: "كان العدو يعيش الوهم ويقول سيحسم المعركة في هذا الشهر وفي هذا الاسبوع ثم وجد نفسه غارقا في الوحل والوهم ويتخبط من شهر الى شهر ومن وقت الى وقت ومرور عامين كاملين يحمل دلالة مهمة وشهادة على الصمود العظيم للشعب اليمني المسلم."

ولفت الحوثي بالقول: "بعد أن انتظروا انهيارنا في الاسبوع الاول تطورت قدراتنا العسكرية.. حصلت أكبر عملية تطهير وتنظيف لليمن وعلى اعتاب العام الثالث كلفة عالية على دول العدوان، لكن هل تمكن من كسر ارادتنا؟ لا لم يكسرها ولن يكسرها ولن يوهن من صلابتنا ولن يسهم في وهننا وضعفنا بل يزيدنا وعيا وثباتا وصمودا."

نشر