وعيد "للخوارج ومخالفي المنهج ومتبعي الشيطان" بقصيدة ترحيبية بالملك سلمان في الأردن

وعيد "للخوارج" باستقبال الملك سلمان بالأردن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 مارس/آذار 2017; 05:31 (GMT +0400).
وعيد "للخوارج ومخالفي المنهج ومتبعي الشيطان" بقصيدة ترحيبية بالملك سلمان في الأردن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— استقبل العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، في العاصمة عمّان، حيث أقيم عرض عسكري ترحيبا بالضيف السعودي تخلله إلقاء قصيدة "بدلالات قوية" وفقا لما تناقله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، على وقوف الأردن إلى جانب السعودية.

وجاء في القصيدة التي ألقاها شاعران أردنيان خلال العرض العسكري، وفقا لما نقلته قناة الإخبارية السعودية: "غزتنا أفكار مسمومة تشب النار وقادة.. خوارج نهجها يشبه خوارج من قتل عثمان.. تكفر من يخالفها وعلى التخريب معتادة.. تخالف منهج السنة وتتبع مجرم شيطان.. يحلل ذبحنا بفكر عقيم وللكفر قاده.."

وتابع الشاعران بالقول: "على الموت الحمر مقبل قليل الحظ والخوان.. يحسب أن العرب دخنة تهاب حصان طروادة.. هبيل الراي ما يدري دشوش الروس في نجران.. فرك خشم الكبير ورد كيد المعتدي خسران.. سقاه الذل والخيبة وشرد جيشه وباده.. عطاهم درس عنوانه مليك بصدره القرآن على سنة رسول الله تقلد عقده قلاده.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وعيد للخوارج ومخالفي المنهج ومتبعي الشيطان بقصيدة ترحيبية بالملك سلمان في الأردن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}