وزير الدفاع الإيراني يشبه أمريكا بـ"اللص المسلح": غادروا المنطقة أفضل لكم

إيران: من الأفضل للأمريكيين مغادرة المنطقة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 30 مارس/آذار 2017; 06:09 (GMT +0400).
وزير الدفاع الإيراني يشبه أمريكا بـ"اللص المسلح": غادروا المنطقة أفضل لكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شبه وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان، الخميس، الولايات المتحدة الأمريكية بـ"اللص المسلح"، قائلا إنه من الأفضل للأمريكيين مغادرة المنطقة وعدم خلق المتاعب لدولها.

وقال دهقان: "ماذا يفعل الأمريكيون في الخليج الفارسي؟ من الافضل لهم أن يغادروا هذه المنطقة وألا يخلقوا المتاعب لدولها"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" ووكالة "تسنيم".

وأضاف: "هل من المقبول أن يدخل لص مسلح إلى بيت ما ومن ثم يتوقع أن يفرشوا له السجاد الأحمر؟ هذه من قضايا الجاهلية الحديثة في القرن الحادي والعشرين".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير الدفاع الإيراني يشبه أمريكا بـاللص المسلح: غادروا المنطقة أفضل لكم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}