ترامب: السيسي قام بعمل رائع بظرف صعب وأمريكا تدعمه

ترامب: السيسي قام بعمل رائع بظرف صعب وندعمه

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 ابريل/نيسان 2017; 09:13 (GMT +0400).
ترامب: السيسي قام بعمل رائع بظرف صعب وأمريكا تدعمه

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— امتدح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين، الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، قائلا إنه قام "بعمل رائع في ظرف صعب،" وذلك خلال استقباله للسيسي الذي يزور الولايات المتحدة الأمريكية.

باسم يوسف: نظام السيسي يعيش أفضل أيامه في عهد ترامبPlay Overlay

باسم يوسف لـCNN: نظام السيسي يعيش أفضل أيامه في عهد ترامب 0:35

وقال ترامب: "إن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم السيسي.. من الرائع التواجد مع رئيس مصر، وسأقول لكم أمرا، هو أن الرئيس السيسي كان شخصا مقربا مني منذ أول مرة التقيت به، قابلته خلال الحملة الانتخابية."

وتابع ترامب قائلا: "نحن نتفق على العديد من الأمور، وأريد توضيح أمر إن كان هناك لبس فيه، وهو أننا وراء الرئيس السيسي الذي قام بعمل رائع في ظرف صعب."

من جهته قال السيسي: "منذ آخر لقاء لنا في سبتمبر، لدي تقدير واعجاب كبير بشخصيتك الفريدة، وخصوصا في الوقت الذي تقف فيه بقوة في ملف مكافحة الإرهاب، لمحاربة هذه الأيدولوجية الشريرة التي تحصد أرواح الأبرياء وتدمر المجتمعات والأمم."

 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"ترامب: السيسي قام بعمل رائع بظرف صعب وأمريكا تدعمه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/03","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}