ماكين لـCNN مهاجما ترامب: مواقفك تشجع الأسد وروسيا

ماكين مهاجما ترامب: مواقفك تشجع الأسد وروسيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 ابريل/نيسان 2017; 09:25 (GMT +0400).
ماكين لـCNN مهاجما ترامب: مواقفك تشجع الأسد وروسيا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال السناتور الجمهوري، جون ماكين، رئيس لجنة الشؤون العسكرية التابعة للكونغرس الأمريكي، إن مواقف الرئيس، دونالد ترامب من الملف السوري تشجع بشار الأسد وروسيا.

بالفيديو: هل تملك أمريكا ما يكفي لإيقاف التدخل الروسي في سوريا؟ Play Overlay

بالفيديو: هل تملك أمريكا ما يكفي لإيقاف التدخل الروسي في سوريا؟  1:18

وأوضح ماكين في مقابلة مع CNN قائلا: "بشار الأسد وأصدقائه الروس يأخذون ملاحظات مما تقوله أمريكا، وأنا متأكد أنهم دونوا ملاحظاتهم حول ما قاله وزير الخارجية ريكس تيليرسون قبل أيام بأن الشعب السوري هو من سيقرر مصير بشار الأسد ومستقبل سوريا، وهذه واحدة من التصريحات التي لا يمكن تصديقها."

وتابع ماكين قائلا: "أنا متأكد أنهم متحمسون لمعرفة أن الولايات المتحدة الأمريكية تنسحب وتسعى خلف ترتيبات جديدة من روسيا، وهذا فصل آخر مشين في التاريخ الأمريكي، إلا أنه كان أمرا متوقعا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"ماكين لـCNN مهاجما ترامب: مواقفك تشجع الأسد وروسيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}