عادل العدوي: لقاء السيسي وترامب انتصار لثورة 30 يونيو

باحث:لقاء السيسي وترامب انتصار لثورة 30 يونيو

مصر
آخر تحديث الثلاثاء, 04 ابريل/نيسان 2017; 01:33 (GMT +0400).
عادل العدوي: لقاء السيسي وترامب انتصار لثورة 30 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الباحث المصري بمعهد واشنطن وزميل مساعد بـ"مشروع الأمن الأمريكي"، عادل العدوي، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، في البيت الأبيض، الاثنين، يُعد انتصاراً لثورة 30 يونيو، التي أسقطت الرئيس السابق، محمد مرسي.

وأضاف العدوي أن إدارة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، "كانت ترسم الحياة في الشرق الأوسط، لكن مع وجود الرئيس ترامب، الوضع مختلف تماماً،" متابعاً: "هناك عناصر في الخارجية الأمريكية لم تستوعب نجاح ثورة يونيو، لكن إدارة ترامب أكدت، دعمها الكامل للرئيس السيسي، والشعب المصري، وهذا حدث إيجابي،" حسبما قال في مقابلة على قناة "DMC".

قد يهمك.. السيسي: ثورة 30 يونيو أثبتت أن إرادة المصريين لا تُكسر.. وعمرو موسى: بداية جمهوريتنا الثالثة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"عادل العدوي: لقاء السيسي وترامب انتصار لثورة 30 يونيو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"adbp:content",}