أردوغان لبوتين: لا يمكن القبول بالهجمات الكيماوية بسوريا

أردوغان لبوتين: لا يمكن قبول الهجمات الكيماوي

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 ابريل/نيسان 2017; 07:11 (GMT +0400).
أردوغان لبوتين: لا يمكن القبول بالهجمات الكيماوية بسوريا

أنقرة، تركيا (CNN)— عبّر الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، عن رفضه للهجمات الكيماوية ضد المدنيين، في مكالمة هاتفية أجراها مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، الثلاثاء.

بوتين وأردوغانPlay Overlay

بوتين وأردوغان.. الخلافات لا تمنع تحسن العلاقات 1:59

ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية على لسان أردوغان قوله: "إن مثل هذه الهجمات من شأنها تقويض كافة الجهود المبذولة في إطار عملية أستانا لترسيخ وقف إطلاق النار بسوريا. حسبما أوردت مصادر في الرئاسة التركية."

ويشار إلى أن تصريحات أردوغان تأتي بعد سقوط عشرات القتلى، بينهم ما لا يقل عن 10 أطفال، وأكثر من 200 جريح، الثلاثاء، في مدينة خان شيخون شمال محافظة إدلب، نتيجة الاختناق بسبب التعرض لغاز غير معروف أو مادة كيماوية، حسبما أفادت جماعات من الناشطين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"أردوغان لبوتين: لا يمكن القبول بالهجمات الكيماوية بسوريا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}