محمد بن سلمان: "العدو" أخطأ بمحاولته مس اليمن.. وقلبنا الطاولة في المنطقة خلال عام ونصف

محمد بن سلمان: قلبنا الطاولة بالمنطقة والعالم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 ابريل/نيسان 2017; 11:43 (GMT +0400).
محمد بن سلمان: "العدو" أخطأ بمحاولته مس اليمن.. وقلبنا الطاولة في المنطقة خلال عام ونصف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي إن المملكة تنظر لليمن على أنه العمق الاستراتيجي للأمة العربية، قائلاً لكبار مشايخ القبائل اليمنية: "نحن معكم في كل خطوة إلى آخر يوم في حياتنا."

وأعرب محمد بن سلمان، بحسب ما جاء في الفيديو الذي نشره بدر العساكر، مدير مكتبه الخاص، عن التزام المملكة بالوقوف إلى جانب اليمن ودعم الشرعية فيها، مشيرا الى أن "أكبر خطأ قام به العدو (في إشارة إلى الحوثيين) أنه يحاول المس في عمق وصلب العرب"، مضيفا أن الوضع في المنطقة انقلب تماما خلال عام ونصف.

وأاضف "أننا نعلم أن رجال اليمن ليسوا بحاجة للمساعدة من أحد وأنهم اذا استنفروا سيقضون على العدو ولن يقفوا إلا في عقر داره، لكننا لا نستطيع في السعودية أو الدول العربية الأخرى أن نرى استنفار الرجل اليمني الا ونقف بجانبه سواء في الخير أو الشر"، على حد تعبيره.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن سلمان: العدو أخطأ بمحاولته مس اليمن.. وقلبنا الطاولة في المنطقة خلال عام ونصف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}