تقرير: التحفظ على رأس يشتبه بأنها للانتحاري بتفجير الكنيسة بمصر

تقرير: حفظ رأس يشتبه بأنها لانتحاري مصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 ابريل/نيسان 2017; 03:05 (GMT +0400).
تقرير: التحفظ على رأس يشتبه بأنها للانتحاري بتفجير الكنيسة بمصر

القاهرة، مصر (CNN)— نقل موقع بوابة الأهرام المصري عن مصدر بمديرية أمن الغربية، أن قوات الأمن قامت بالتحفظ على رأس يشتبه بأنه لمنفذ الهجوم الانتحاري داخل كنيسة مارجرجس في طنطا بمصر.

شاهد آثار تفجير الكنيسة في طنطاPlay Overlay

شاهد آثار تفجير الكنيسة في طنطا 0:50

وذكر تقرير الأهرام أن "يتم إجراء التحاليل اللازمة لمعرفة هذا الشخص ومدى تورطه بالتفجير،" لافتا إلى أنه "جار اتخاذ الإجراءات اللازمة."

وذكر موقع التلفزيون المصري أن حصيلة القتلى في التفجير ارتفعت إلى 25 إلى جانب 50 جريحا، لافتا إلى "انتقال الأجهزة الأمنية المعنية وقوات الحماية المدنية ورجال المفرقعات لمكان البلاغ لتمشيط المنطقة والوقوف على أبعاد الموقف وحصر الخسائر واتخاذ الإجراءات القانونية."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: التحفظ على رأس يشتبه بأنها للانتحاري بتفجير الكنيسة بمصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}