القرضاوي بعد تفجير الكنيسة بمصر: فقط بعهد الاستبداد

القرضاوي بعد التفجير بمصر: فقط بعهد الاستبداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 09 ابريل/نيسان 2017; 02:19 (GMT +0400).
القرضاوي بعد تفجير الكنيسة بمصر: فقط بعهد الاستبداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، إن التفجيرات في مصر لم تحدث إلا في عهود الاستبداد على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للقرضاوي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لم تعرف مصر طوال تاريخها تفجيرات تستهدف جزءا من المواطنين، إلا في عهود الاستبداد، التي لا توفر الأمن ولا الحرية ولا الحياة الكريمة."

ويشار إلى أن تغريدة القرضاوي تأتي بعد إعلان التلفزيون المصري لـ21 قتيلا ونحو 50 جريحا، في انفجار هز كنيسة مارجرجس في منطقة طنطا بمصر، حيث تناقلت وسائل إعلام محلية أن الانفجار سببه عبوة ناسفة، دون تقديم تفاصيل إضافية.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرضاوي بعد تفجير الكنيسة بمصر: فقط بعهد الاستبداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}