بوتين يلتقي تيلرسون للمرة الأولى بعد الضربة الأمريكية على سوريا

بوتين يلتقي تيلرسون لأول مرة بعد ضرب الشعيرات

الحرب السورية
آخر تحديث الأربعاء, 12 ابريل/نيسان 2017; 07:43 (GMT +0400).
بوتين يلتقي تيلرسون للمرة الأولى بعد الضربة الأمريكية على سوريا

موسكو، روسيا (CNN)-- استقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون، للمرة الأولى، بعد الضربة الأمريكية على مطار الشعيرات العسكري في سوريا، الجمعة الماضية، والتي أدت إلى توتر العلاقات بين موسكو وإدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف إن اللقاء حضره أيضا وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف. ولم يكن متوقعا إجراء لقاء بين بوتين ووزير الخارجية الأمريكي الذي يزور موسكو لبحث الأزمة السورية والعلاقات بين روسيا وأمريكا مع نظيره لافروف. وعقد تيلرسون جلسة مباحثات مع لافروف قبل أن يلتقي بوتين.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"بوتين يلتقي تيلرسون للمرة الأولى بعد الضربة الأمريكية على سوريا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/04/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}