التحالف العربي: مقتل ضباط إثر سقوط مروحية سعودية في مأرب اليمنية

التحالف: قتلى إثر سقوط مروحية سعودية في اليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 18 ابريل/نيسان 2017; 07:31 (GMT +0400).
التحالف العربي: مقتل ضباط إثر سقوط مروحية سعودية في مأرب اليمنية

صورة أرشيفية لعناصر من القوات المسلحة السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت قيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعدية لدعم الشرعية في اليمن، الثلاثاء، سقوط مروحية عمودية من طراز "بلاك هوك" تابعة للقوات المسلحة السعودية أثناء في محافظة مأرب اليمنية، ما أدى إلى مقتل عدد من الضباط.

وجاء في تقرير وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" أن التحقيق يجري للتعرف على أسباب الحادث الذي أسقط "أربعة ضباط، وثمانية ضباط صف من القوات المسلحة السعودية."

وجاء في بيان قيادة التحالف العربي: "دعت القيادة الله بأن يتغمدهم بواسع رحمته ويتقبلهم مع الشهداء، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"التحالف العربي: مقتل ضباط إثر سقوط مروحية سعودية في مأرب اليمنية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}