أمير قطر: الإرهاب نتيجة تصرفات حكومات ضد شعوبها

أمير قطر: الإرهاب سببه تصرفات حكومات

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 06 مايو/أيار 2017; 03:34 (GMT +0400).
أمير قطر: الإرهاب نتيجة تصرفات حكومات ضد شعوبها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الأمير تميم آل ثاني، أمير قطر، إن الإرهاب هو نتيجة تصرفات حكومات ضد شعوبها، وذلك في مؤتمر صحفي مع الرئيس البولندي، اندجيه دودا.

داعش: من خلف القناع.. من خادم بكنيسة ببلجيكا إلى جهادي في داعشPlay Overlay

داعش: من خلف القناع.. من خادم بكنيسة ببلجيكا إلى جهادي في داعش 1:24

ونقلت وكالة الأنباء القطرية على لسان أمير قطر قوله: "واجب علينا أيضا بأن لا نقع في الخطأ السابق بمعالجة هذه الظاهرة من زاوية ونترك الزاوية الرئيسية التي هي السبب الرئيسي لظهوره."

ونقل التقرير أن المباحثات تناولت القضية الملف الإسرائيلي الفلسطيني، حيث انتقد أمير قطر "تقصير الأمم المتحدة ومجلس الأمن في هذا الملف،" لافتا إلى أنه تم "بحث قضية الاٍرهاب وكيفية محاربة هذه الظاهرة المقيتة خاصة وأن أكثر المتضررين منها هم العرب والمسلمين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"أمير قطر: الإرهاب نتيجة تصرفات حكومات ضد شعوبها","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}