نجل دونالد ترامب لخريجي الجامعة الأمريكية في دبي: عيشوا حلمكم

نجل دونالد ترامب للخريجين في دبي: عيشوا حلمكم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 14 مايو/أيار 2017; 11:52 (GMT +0400).
1:27

بعد أن أصبح دونالد ترامب رئيسا منتخبا لأمريكا لنتعرف على أولاده وعائلته وتوجهاتهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجه دونالد ترامب جونيور نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد، رسالة للخريجين في الشرق الأوسط، حيث دعاهم إلى العمل على تحقيق أحلامهم، وذلك في زيارته الثانية إلى دبي منذ وصول والده إلى البيت الأبيض.

وقال نجل ترامب، في حفل تخرج دفعة 2017 من الجامعة الأمريكية في دبي، إن "فرصتكم ليس لها حدود... لا تسمحوا لوجهة نظر أحد بشأن حياتكم أن تقف في طريق أحلامكم". وجاءت كلمته أمام حشد من أصدقاء وعائلات حوالي 500 طالبا من أكثر من 100 جنسية، أغلبهم من العرب والمسلمين.

وأضاف دونالد ترامب جونيور: "التنوع موجود في كل شيء نفعله في هذه الأيام... ولكن دعونا نحرص عند الحديث عن التنوع على إضافة التنوع الفكري إلى المصفوفة". وتابع بالقول: "لا تقبلوا بإجابات تريدون فقط سماعها، لأنها عادة ليست الإجابات الصحيحة".

وتعد هذه الزيارة الثانية لدونالد ترامب جونيور إلى دبي منذ تنصيب والده رئيسا للولايات المتحدة، إذ حضر برفقة أخيه إيريك ترامب نادي ترامب الدولي للغولف في دبي في فبراير/ شباط الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"نجل دونالد ترامب لخريجي الجامعة الأمريكية في دبي: عيشوا حلمكم ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/14","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}