مصدر لـCNN: خطط إعلان نقل سفارة أمريكا للقدس لم تعد موجودة

مصدر: ترامب لن يعلن نقل سفارة أمريكا للقدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 18 مايو/أيار 2017; 08:56 (GMT +0400).
مصدر: خطط إعلان نقل سفارة أمريكا للقدس لم تعد موجودة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشف مسؤولون بالإدارة الأمريكية، الخميس، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لن يعلن عن خطط لنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، خلال زيارته لإسرائيل الأسبوع المقبل.

حصرياً.. عضو بالكونغرس يتفقد الموقع المحتمل في القدس للسفارة الأمريكيةPlay Overlay

حصرياً.. عضو بالكونغرس يتفقد الموقع المحتمل في القدس للسفارة الأمريكية 0:54

وبينت المصادر التي صرحت لـCNN بشرط عدم الكشف عن هويتها، أن خطط نقل السفارة الأمريكية إلى القدس من تل أبيب لم تعد موجودة، وذلك بعد تحذيرات المسؤولين في وزارة الخارجية الأمريكية والبنتاغون إلى جانب وكالات الاستخبارات بأمريكا من مثل هذه الخطوة الجريئة التي قد تؤثر على أي فرص في التوصل لاتفاق سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

ويذكر أن ترامب وخلال حملته الانتخابية أكد مرارا على موقفه من دعم نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس في خطوة من شأنها الاعتراف بالقدس كعاصمة لإسرائيل، الأمر الذي أثار ضجة واسعة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصدر لـCNN: خطط إعلان نقل سفارة أمريكا للقدس لم تعد موجودة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}