إيران: انتهاء التصويت في الانتخابات الرئاسية وبدء فرز الأصوات

إيران: انتهاء التصويت في الانتخابات الرئاسية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 20 مايو/أيار 2017; 01:50 (GMT +0400).
إيران: انتهاء التصويت في الانتخابات الرئاسية وبدء فرز الأصوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية انتهاء فترة التصويت في الانتخابات الرئاسية وإغلاق جميع صناديق الاقتراع في شتى أنحاء الدولة، وبدء عملية فرز الأصوات.

وكانت لجنة الانتخابات الإيرانية قد أعلنت تمديد عملية الاقتراع ثلاث مرات، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية "تسنيم".

وتوافد الناخبون الإيرانيون، الجمعة، إلى مراكز الاقتراع للتصويت في الانتخابات التي يكاد يُجمع المحللون أنها منحصرة بين الرئيس الحالي "المعتدل"، حسن روحاني، ورجل الدين "المتشدد"، إبراهيم رئيسي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيران: انتهاء التصويت في الانتخابات الرئاسية وبدء فرز الأصوات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}