قبل ساعات على وصوله.. خارجية السعودية: لهذا اختار ترامب الرياض بأول زيارة

السعودية: لهذا اختار ترامب المملكة بأول زيارة

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 20 مايو/أيار 2017; 08:14 (GMT +0400).
قبل ساعات على وصوله.. خارجية السعودية: لهذا اختار ترامب الرياض بأول زيارة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، السبت، مقطع فيديو ترحيبي بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، المتوقع وصوله إلى المملكة خلال ساعات قليلة.

ونشرت الوزارة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عددا من مقاطع الفيديو التي تظهر رسائل ترحيبية من قبل مواطنين سعوديين إلى جانب الترحيب بقادة الدول العربية والإسلامية المشاركة في القمة المرتقبة والتي سيلقي خلالها ترامب كلمة منتظرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قبل ساعات على وصوله.. خارجية السعودية: لهذا اختار ترامب الرياض بأول زيارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/05/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}